QHSE

QHSE Policy (Arabic)

سياسة الجودة والسلامة والصحة المهنية وحماية البيئة

 

تتبنى شركة ميدكو للخدمات البترولية ثقافة التحسين المستمر لتتجاوز توقعات عملائها في الوقت الذي تتوافق فيه مع أعلى معايير الجودة والسلامة والصحة المهنية ، كما تسعى  للريادة في تقديم الخدمات البترولية و تصنيع المنتجات المتوافقة مع المقاييس العالمية خصوصا في مجال الحفر والانتاج. و يعد امتياز ميدكو على المنافسين هو نتاج الحرص الدائم على التحسين المستمر لجودة المنتجات و الخدمات جنبا إلى جنب مع الاهتمام  بالسلامة والصحة المهنية وحماية البيئة والذي يعد من العوامل الرئيسية لتحقيق أهدافنا الإستراتيجية للوصول الي المستوي المنشود الذي يتجاوز احتياجات و توقعات العملاء والمقاولين والموظفين.

 
 
هذا يؤكد على المسؤولية العامة لجميع موظفي الشركة و بالأخص المديرين والمشرفين و هذا من أجل تحقيق أعلى مستويات الأداء من الالتزام والمسؤلية لمبادئنا وأهدافنا والتي تشمل:

 

 

-          توفير بيئة عمل  آمنة و صحية وصديقة للبيئة لجميع موظفي الشركة و كذلك المقاولين والعملاء والزواروالجمهور للحد من الحوادث والأمراض المهنية والتلوث البيئي  .
 
-          ضمان تنفيذ العمليات بطريقة احترافية تفي بالاتزام والامتثال للوائح المحلية والعالمية ، كذلك متطلبات العملاء،  والحفاظ على ممارسات تشغيل آمنة وخالية من التلوث تتوافق مع متطلبات العميل والقوانين المعمول بها في جمهورية مصر العربية .
 

-          انشاء نظام متكامل للجودة والسلامة والصحة المهنية وحماية البيئة يتوافق مع المعايير الدوليه : 

        API Q1:2013,API Q2:2021,ISO 9001:2015,ISO 45001:2018 and ISO 14001:2015

 

-          تحقيق علاقة بناءة مع العملاء والموردين والمقاولين الذين يلعبون دورا هاما في تحقيق أهدافنا في الجودة و السلامة و الصحة المهنية و هذا  فقط من خلال التعاون المثمر للجميع لتحقيق أفضل النتائج.

 

-          إدارة جميع المخاطر وفرص التحسين للجودة والسلامة والصحة المهنية وحماية البيئة لضمان إجراء التقييمات المطلوبة و اتخاذ جميع التدابير اللازمة للحد من المخاطر واستغلال فرص التحسين و التأكد من فاعليتها.
 
-          الحد من حالات عدم المطابقة لمعاييرالجودة وكذلك الحوادث والتلوث البيئي.
 
-          الاستمرار في تحسين نظام إدارة الجودة و السلامة و الصحه المهنية و هذا بالأخذ بعين الاعتبار عمليات التدقيق والتفتيش ومخرجات التحقيقات وتحليل البيانات ومراجعات الإدارة كمفاتيح فعالة للتحسين المستمر.
 
-          وضع خطط ملائمة للإستجابة  الفورية للطوارئ فى حالة حدوث حالات طارئة.

 

-          ضمان المشاركة الفعالة للموظفين على كل المستويات في عمليات الانشاء والتخطيط والتقييم والتطوير لنظام السلامة والصحة المهنية 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

الالتزام الكامل بأهداف سياسة الجودة و السلامة و الصحة المهنية وحماية البيئة  يعد مسؤولية جميع موظفي  الشركة من الإدارة العليا لجميع  موظفي الشركة. و هذا باتباع الإجراءات والتعليمات في جميع الأوقات لتوفير المستوى الأمثل للجودة والسلامة المهنية وحماية البيئة